مواد غذائية

دجاج تركي مجمد بالجملة.. ذبح حلال 100%

دجاج تركي مجمد بالجملة (ذبح حلال100%)

دجاج تركي مجمد بالجملة (ذبح حلال100%)

ذبح حلال وفق الشريعة الإسلامية..

يتوفر جميع المنتجات المتعلقة بلحوم الدجاج من بينها:

  • دجاج أحجام كبيرة(1600 – 2200 غرام) وصغيرة (900 – 1500 غرام)
  • صدر دجاج (للشاورما)
  •  فخذ دجاج (فخذ كامل- وفخذ دبوس)
  •  اجنحة دجاج
  • رقاب وظهور …إلخ
  • أسعار مناسبة للكميات وتجار الجملة
  • طريقة الشراء والدفع والاستيراد والشحن

 

تابع قراءة المقالة لتعرف كيفية استيراد الدجاج التركي المجمد بالجملة من تركيا..!

دجاج تركي مجمد بالجملة (ذبح حلال100%)

دجاج تركي مجمد بالجملة (ذبح حلال100%)

يسعدنا في شركة ضمان للتجارة العامة أن نقدم لكم دجاج تركي مجمد بالجملة(ذببح حلال) عالي الجودة والمصمم خصيصًا لتجار الجملة. إنه منتج ذو مزايا استثنائية يمكن أن يلبي احتياجاتكم ومتطلباتكم التجارية بشكل مثالي.

دجاج تركي مجمد بالجملة (ذبح حلال100%)

يتم تحضير طلباتكم من الدجاج التركي من مصادر موثوقة ومعتمدة في تركيا، حيث يتم تربيته بعناية وفقًا لأعلى معايير الجودة والرعاية الحيوانية المتبعة والمراقبة من قبل الدولة. حيث يتم ذبحه وتنظيفه تجهيزه وتجميده بواسطة خبراء ذوي خبرة في تربية الدواجن، مما يضمن الحفاظ على جودته ونضارته.

دجاج تركي مجمد بالجملة (ذبح حلال100%)

سعر كيلو الدجاج التركي المجمد في تركيا

نوفر الدجاج من أشهر الماركات التركية بأسعار تتراوح بحسب نوع الدجاج إن كان دجاج كامل أو مشتقاته من أفخاذ كاملة وأفخاذ دبوس أو صدور للشاورما واصناف اخرى الأسعار بحسب طلبات الزبون بين 1990 وحتى 2300 دولار للطن الواحد تتغير الأسعار بشكل اسبوعي بحدود هذه الأرقام مالم يتم حدوث أي تعديلات بالنسبة للتصدير من قبل وزارة التجارة التركية.

أنواع الدجاج التركي المجمد للتصدير في تركيا

يتم تقديم منتج الدجاج التركي المجمد بأشكال متنوعة وتشكيلة واسعة من الأجزاء، بما في ذلك الصدور المخصصة للشاورما، والأفخاذ الدبوس والأفخاذ الكاملة، والأجنحة والدجاج المقطع، والرقاب، والظهور، وذلك لتلبية متطلبات تجاركم المتنوعة. يمكنكم الاستفادة من تلك التشكيلة الواسعة لتلبية طلبات عملائكم المختلفة وتقديم منتجات متنوعة عالية الجودة.

دجاج تركي مجمد بالجملة (ذبح حلال100%)

ميزات وطريقة تغليف الدجاج التركي

يتميز منتج الدجاج التركي المجمد بسمعة طبية من حيث التربية لدورته الحياتية الكاملة، وبأنواع الأدوية التي يتلقاها أثناءها وبالتزامه بالمعايير الصحية والغذائية العالية وطريقة الذبح الحلال المعتمدة في تركيا. حيث يتم فحصه بدقة قبل التصدير بالجملة. كما يتم توفيره بكميات كبيرة مخصصة لتجار الجملة في جميع انحاء العالم وتعبئته بشكل مناسب لتلبية احتياجاتكم من التجارة بالجملة.

دجاج تركي مجمد بالجملة (ذبح حلال100%)

بالإضافة إلى ذلك،يتميز الدجاج التركي المجمد بجودة عالية ونكهة طازجة، حيث يتم تجميده في أقراص /كراتين خاصة تحفظ نكهته وجودته الأصلية. يمكنكم الاعتماد على هذا المنتج لتقديمه  لعملائكم، مما يعزز سمعتكم ويرفع من مستوى رضا العملاء.

استفد من جودة وتنوع الدجاج التركي المجمد في عملك التجاري. كونه منتجًا مرغوبًا وعالي الجودة، ستتمكن من تلبية احتياجات عملائكم وزيادة نسبة مبيعاتكم وأرباحكم بالجملة إن شاء الله.

دجاج تركي مجمد بالجملة (ذبح حلال100%)

طريقة طلب واستيراد دجاج تركي مجمد بالجملة (ذبح حلال100%):

تعتبر تركيا واحدة من أبرز الدول المصنعة للأغذية وخاصة الدجاج المجمد، وتعتبر اسطنبول أحد أهم المدن في تربية وتصدير الدجاج المجمد على مستوى العالم, وقد ازدادت في فترة الأخيرة طلبات على الدجاج وذلك لجودتها العالية, ونعرض لكم طريقة استيراد وطلب الدجاج المجمد:

  • سافر بنفسك وشاهد البضاعة وأشرف على شحنها

إن كانت البلد التي تنوي الاستيراد من تركيا ، فإن أفضل اختيار لك للحصول على أفضل بضاعة دجاج، هي السفر بنفسك إلى تركيا واللقاء بنا لنسطحبك إلى المصنع ويمكنك هناك الاطلاع على آلية العمل والتعرف علينا وعلى خدماتنا في شركة ضمان، وذلك حتى تتاح لك القدرة على زيارة أفضل مصانع الدجاج المجمد وبالتالي تكون لديك القدرة على معاينة المنتجات عن كثب.

  • دجاج تركي مجمد بالجملة (ذبح حلال100%)
  • لا تتردد بالتواصل معنا:

لكن قبل السفر تأكد من الحصول على معلومات كافية عن طريق التواصل معنا من أجل اعطائكم معلومات تكون مفيدة لكم في حال قررتم المجئيء إلى تركيا وفي حال أردتم يمكننا تزويدكم بتحديثات الأسعار والكميات المتوفرة وطريقة التغليف وجميع التفاصل الأخرى، إضافة إلى أننا نتولى بقية التفاصيل من تجهيز البضاعة والتخليص الجمركي وصولاً للشحن لأي دولة انتم متواجدون بها :

تواصل مع خدمة العملاء في شركة ضمان:

هاتف/واتس أب :
00905362995079

دجاج تركي مجمد بالجملة (ذبح حلال100%)

  • طريقة الشراء الدفع:

نوفر لعملائنا جميع طريق الدفع التي تضمن حقهم من دفوعات كاش أو اعتماد بنكي معزز

  • الشحن:

شحن وفق برادات مخصصة إلى جميع أنحاء العالم وفق المعايير والشروط المناسبة للبضاعة.

مع ضمان بضاعتكم بأمان…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *