سياسة الخصوصية والدفع

خصوصية معلوماتك، وماذا نفعل بها؟

نحن في شركة ضمان نعي تماماً أهمية الحفاظ على سلامتك وأمن المعلومات المقدمة لنا، ونحترم خصوصية جميع العملاء الذين يرغبون بالشراء من متجرنا الالكتروني.
فعندما تشتري شيئًا من متجرنا ، كجزء من عملية البيع والشراء ، نقوم بجمع المعلومات الشخصية التي تقدمها لنا مثل اسمك وعنوانك وعنوان بريدك الإلكتروني.

وعندما تتصفح متجرنا، نتلقى أيضًا عنوان بروتوكول الإنترنت (IP) لجهاز الكمبيوتر الخاص بك تلقائيًا لتزويدنا بالمعلومات التي تساعدنا في التعرف على متصفحك ونظام التشغيل الخاص بك.
التسويق عبر البريد الإلكتروني (إن أمكن): بعد الحصول على موافقتك، قد نرسل لك رسائل بريد إلكتروني حول منتجاتنا الجديدة والعروض والتنزيلات التي نعلن عنها بشكل مستمر.

* الموافقة

كيف تحصل على موافقتي؟
عندما تزودنا بمعلومات شخصية لإكمال معاملة، والتحقق من بطاقتك الائتمانية، أو تقديم طلب، أو الترتيب لتسليم أو إرجاع عملية شراء، فإننا نعني أنك توافق على قيامنا بجمعها واستخدامها لهذا السبب المحدد فقط.

إذا طلبنا معلوماتك الشخصية لسبب ثانوي، مثل التسويق، فسنطلب منك إما مباشرة موافقتك الصريحة أو نوفر لك فرصة لرفض ذلك.

* الدفع

إذا اخترت بوابة دفع مباشر لإكمال عملية الشراء ، فقم بتخزين بيانات بطاقة الائتمان الخاصة بنا. يتم تشفيرها من خلال معيار أمان بيانات صناعة بطاقات الدفع (PCI-DSS).

يتم تخزين بيانات معاملات الشراء الخاصة بك فقط طالما كان ذلك ضروريًا لإكمال معاملة الشراء الخاصة بك، بعد اكتمال ذلك، يتم حذف معلومات عملية الشراء الخاصة بك.

تلتزم جميع بوابات الدفع المباشر بالمعايير التي حددتها PCI-DSS كما يديرها مجلس معايير أمان PCI ، وهو جهد مشترك لعلامات تجارية مثل Visa و Mastercard و American Express و Discover.

تساعد متطلبات PCI-DSS على ضمان المعالجة الآمنة لمعلومات بطاقة الائتمان من خلال متجرنا ومقدمي خدماته.

قبول أمر الشراء

يتم قبول أمر الشراء الصادر منك من قبلنا عندما نخطرك بالقبول كتابة (سواء بالبريد الإلكتروني أو برسالة قصيرة على الهاتف المتحرك)، وإذا لم يتيسر لنا قبول أمر الشراء الصادر منك فسوف نُخطرك بذلك عبر رسالة مكتوبة أو من خلال مكالمة هاتفية، ولن يتم خصم قيمة المنتج من حسابك.

السداد: إصدارك لأمر الشراء هو تفويض منك لنا أو لأي طرف ثالث متخصص في عمليات السداد الإلكتروني بخصم قيمة المشتريات من رصيد بطاقتك الائتمانية أو بطاقة الخصم.

* الأمان

لحماية معلوماتك الشخصية ، نتخذ الاحتياطات المعقولة ونتبع أفضل الممارسات التقنية للتأكد من عدم فقدها أو إساءة استخدامها أو الوصول إليها أو الكشف عنها أو تغييرها أو إتلافها بشكل غير لائق.

إذا زودتنا بمعلومات بطاقتك الائتمانية، فسيتم تشفير المعلومات باستخدام تقنية طبقة المقابس الآمنة (SSL) وتخزينها بتشفير AES-256. ونتبع جميع متطلبات PCI-DSS ونطبق معايير صناعية إضافية مقبولة بشكل عام.

* التغييرات في سياسة الخصوصية هذه

نحتفظ بالحق في تعديل سياسة الخصوصية هذه في أي وقت ، لذا يرجى مراجعتها بشكل متكرر. تسري التغييرات والإيضاحات فور نشرها على الموقع. إذا أجرينا تغييرات جوهرية على هذه السياسة ، فسنخطرك هنا بأنه قد تم تحديثها ، بحيث تكون على دراية بالمعلومات التي نجمعها، وكيف نستخدمها، وتحت أي ظروف، إن وجدت.

شروط وأحكام التسويق عبر الرسائل النصية

نحن نستخدم نظامًا أساسيًا للرسائل النصية ، والذي يخضع للشروط والأحكام التالية. من خلال الاشتراك في التسويق عبر الرسائل النصية والإشعارات ، فإنك توافق على هذه الشروط والأحكام.
من خلال إدخال رقم هاتفك في الخروج وتهيئة عملية شراء ، أو الاشتراك عبر نموذج الاشتراك الخاص بنا، أو كلمة رئيسية، فإنك توافق على أنه يحق لنا إرسال إشعارات نصية إليك (لطلبك ، بما في ذلك تذكيرات عربة التسوق المهجورة) وعروض التسويق النصية. أنت تقر بأن الموافقة ليست شرطًا لأي عملية شراء.

كما يحق لنا عند موافقتك على سياسة الخصوصية إرسال رسائل بريد إلكترونية عبر الإيميل الذي تزودنا به لتذكيرك بكل جديد أو تغير نجريه او نعلن عنه وإذا كنت ترغب في إلغاء الاشتراك من تلقي الرسائل التسويقية نصية وإخطارات ، فيمكنك إلغاء ذلك.

“باستخدام موقعنا ، فإنك (الزائر) توافق على السماح لأطراف ثالثة بمعالجة عنوان IP الخاص بك ، من أجل تحديد موقعك لغرض تحويل العملات. أنت توافق أيضًا على تخزين هذه العملة في ملف تعريف ارتباط الجلسة في متصفحك (ملف تعريف ارتباط مؤقت يتم إزالته تلقائيًا عند إغلاق متصفحك). نقوم بذلك من أجل أن تظل العملة المحددة محددة ومتسقة عند تصفح موقعنا على الويب بحيث يمكن تحويل الأسعار إلى عملتك المحلية (الزائر) “.